404 Not Found


nginx
بتصميم مميز.. كروس أوفر جديدة من بايك | ايجي نيوز
سوق السيارات

بتصميم مميز.. كروس أوفر جديدة من بايك

كتب – محمد جمال:
أعلن مصنع Avtotor في كالينينجراد الروسية عن بدء الترويج للسيارة BAIC X55 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر، والتي يعمل على المصنع الروسي على تصنيعها بترخيص من شركة BAIC الصينية.
صممت سيارة بايك الجديدة لتكون مميزة من حيث الشكل والتقنيات المتطورة، إذ تأتي بتصميم مميز للغاية يوحي بالحداثة والتطوّر فيما حصلت على واجهة أمامية أنيقة ثبتت عليها مصابيح عالية الأداء تعمل بأحدث تقنيات LED.
جاءت BAIC X55 بطول 4 أمتار و62 سنتيمترا، بعرض 188 سم، وارتفاع 168 سم، وحصلت على مسافة خلوص أرضي تعادل 180 ملم.
ورغم حصولها على العديد من التقنيات الحديثة خلت واجهة القيادة في هذه السيارة من الأزرار التقليدية تقريبا، واستعيض عن الأزرار بشاشة لمسية متطورة بمقاس 10 بوصات ثبتت في منتصف الواجهة، كما وضعت أمام السائق شاشة أخرى تعمل كلوحة عدادات رقمية.
زوّدت المركبة بأنظمة أمان يمكنها التعرف على المشاة في الطرقات لتفادي الحوادث، وجهّزت بكاميرات توفر رؤية محيطية للهيكل، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة تكييف ممتازة، وأنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، وأنظمة لطلب النجدة في حالات الطوارئ.
تأتي السيارة التي ستطرح في روسيا بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر وعزم 177 حصانا، وتعمل هذه المحركات مع ناقل حركة أتوماتيكي بـ 7 سرعات من إنتاج شركة SAGW الصينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى