404 Not Found


nginx
تخزين ملابس الشتاء الثقيلة.. 4 خطوات لحفظها سليمة للعام المقبل | ايجي نيوز
المرأة

تخزين ملابس الشتاء الثقيلة.. 4 خطوات لحفظها سليمة للعام المقبل

يبدأ فصل الربيع 20 مارس الجاري، وتبدأ الفتيات من الآن التحضير لملابس الربيع، وتخزين ملابس الشتاء الثقيلة، ولكي تقومي بتخزين قطع الملابس الشتوية الثقيلة كالمعاطف وحفظها بشكل صحيح لارتدائها الشتاء المقبل، إليكِ عدة نصائح وخطوات وفقًا لموقع  businessinsider :

تصنيف ملابس الشتاء

اجمعي الملابس الشتوية الثقيلة أولا من الخزانة وابدأي فرزها وترتيبها إلى ما ستقومي بتخزينه للشتاء المقبل، وما لا تفضلين ارتدائه ويمكن إرساله إلى الجمعيات المختصة في إعادة تدوير الملابس وإرساله لمساعدة الغير، ومن خلال هذه الخطوة تقومي بتحقيق الإفادة للغير، وأيضا توفري مساحات كبيرة في خزانتك.

 

تنظيف الملابس

بعد جمع الملابس الشتوية، قومي بتنظيفها بالطريقة المحددة لها من غسل بالماء البارد أو بالبخار، أو التنظيف الجاف، وأيضا اصلاح أي قطع تحتاج إلى إصلاحها قبل تخزينها، مما يساهم في حزم جميع القطع وهي نظيفة وصالحة للارتداء مرة أخرى بسهولة.

 

تخزين الملابس

حقائب التخزين المفرغة من الهواء تختلف في مادتها المصنوعة توجد البلاستيكية والقماش والجلد، واختيارها يتوقف على عدد وحجم ما تمتلكين من ملابس شتوية ثقيلة والشماعات القوية للملابس التي لا يمكن طيها داخل الحقائب. كالجاكيت الجلد، والبدل الشتوية.

 

طريقة التخزين

بعد جمع الملابس وتنظيفها وتحديد الحقائب، نقوم بتخزين العناصر الثقيلة أولا ثم  الصوف، ويليه الحرير، ووضع البلوزات الشتوية بشكل مسطح يقلل في مساحات التخزين، ثم تخزين تلك الحقائب في أماكن جافة وباردة لمنع تلف الملابس التي داخلها، ولحفظها من إلمام الغبار أو ظهور بعض الحشرات فيها قوم بوضع المنتجات الخاصة التي تحتوى على روائح ومكونات طبيعية تساهم في حفظ الملابس وتوجد في المتاجر الخاصة بأدوات التنظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى