404 Not Found


nginx
خيط الجريمة.. قصة ميكانيكى قتل مسنا لسرقة سيارته فى عين شمس | ايجي نيوز
أخبار عاجلة

خيط الجريمة.. قصة ميكانيكى قتل مسنا لسرقة سيارته فى عين شمس

يقدم “اليوم السابع” فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، “خيط الجريمة” والتي تقدم قصصا تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول الى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى “خيط الجريمة”.

 

لم يكن يعلم أن العطل الذى حدث في سيارته سيكون السبب وراء مقتله.. مسن يعمل سائقا على سيارته حدث بها عطل، أخبره زملائه بوجود ميكانيكى متميز في منطقة عين شمس سيساعده في حل المشكلة، فتوجه إليه المجنى عليه واتفقا على إصلاح سيارته مقابل مبلغ مالى حدده الميكانيكي المتهم.

 

خلال زيارات المجنى عليه المتكررة للمتهم، اختمرت في ذهن الأخيرة فكرة الاستيلاء على سيارته بعد مروره بضائقة مالية مستغلا كبر سنه، فقرر استدراجه إلى الورشة في ساعة متأخرة وقام بمغافلته والتعدى عليه وخنقه وقرر إلقائه بالطريق بدائرة قسم شرطة الخانكة فى القليوبية والتخلص من هاتفه المحمول، وقام بالعودة بالسيارة للمرج للتصرف فيها بالبيع.

 

وعثر الأهالى على جثة المجنى عليه ملقاه بالطريق ، وأخطروا الأجهزة الأمينة التي أجرت معاينة حيث تبين أن الجثة بكامل ملابسها وبها اثار اختناق حول منطقة الرقبة، وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم وراء الواقعة، وبإعداد الأكمنة أمكن ضبطه، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى