الرئيسية / ثقافة وفن / حراسة “أمريكية إسرائيلية” لكيم كاردشيان

حراسة “أمريكية إسرائيلية” لكيم كاردشيان

887534-660x330أعلن موقع TMZ استعانة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ببعض رجال القوات الخاصة الأمريكية السابقين، وأيضا بعض رجال القوات الخاصة بالجيش الإسرائيلى سابقا وذلك حرصا منها على تأمين حياتها وممتلكاتها، حسب ما جاء بموقع اليوم السابع.

وأفاد الموقع أن سيارتها الخاصة ستكون مسلحة وأنها تحاول أن تكّون حاليا فريق حراسة على أعلى مستوى، خاصة بعد الحادثة التى تعرضت لها بباريس، حيث تم تهديدها وحجزها من قبل 5 مسلحين وقاموا بسرقة مجوهراتها التى تقدر بملايين الدولارات.

يذكر أن خبر احتجاز نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تحت تهديد السلاح في غرفتها بأحد فنادق باريس، قد طغى على أخبار جولتها في أسبوع الموضة ونشاطاتها المتعددة هناك، حيث احتجزها رجلان ملثمان بزي رجال الشرطة بقوة السلاح لسرقة مجوهراتها، علماً أن المتحدثة باسمها “Ina Treciokas” قد أكدت على سلامتها الجسدية مع الإشارة إلى أنها لا تزال تحت تأثير الصدمة.

وكان الخبر قد انتشر بُعيد انسحاب زوجها كاني ويست من حفلته الموسيقية “the Meadows Music & Arts” في نيويورك، حيث قطع الحفل فجأة خلال أداء أغنيته “Heartless” وقال للجمهور: “عذراً إنها مسألة عائلية طارئة” وغادر المسرح، ثم نشر القيمون على الحفل تغريدة عبر “تويتر” جاء فيها: “نظرًا لحالة الطوارئ، اضطر كاني ويست لانهاء أدائه في وقت مبكر. عودوا إلى منازلكم بأمان.” علماً أن بعض الحاضرين من الحفل قد غرّدوا بلقطات من الحفل ووثقوا لحظة مغادرته للمسرح.

عن admin3

شاهد أيضاً

37881344_2178067549097053_8522928489387524096_n

وفاة الفنانة هياتم بعد صراع طويل مع مرض السرطان

كتبت – تغريد النجار رحلت صباح اليوم الفنانة هياتم، بعد صراع مع مرض سرطان القولون عن ...