الرئيسية / مصر / البدء في إنشاء أكبر بورصة سلع في “الشرق الأوسط” بالبحيرة

البدء في إنشاء أكبر بورصة سلع في “الشرق الأوسط” بالبحيرة

قامت المحافظ: “نادية عبده” محافظ “البحيرة” صباح الخميس الموافق10/8/2017  بإطلاق إشارة البدء في أكبر «بورصة خُضر وفاكهة بمصر» “والشرق الأوسط”،على مساحة 57 فدان، والتي سوف تُنشأ في قرية “السُخنة” «بمركز بدر»، تحت عين كثير من الحضور، أهمهم “فتحي مُرسي” رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، ومُديري شركات المياه والصرف الصحي والكهرباء ومسؤلي المكتب الإستشاري المكلف بتنفيذ المشروع وشركات المقولات، وأخيراً اللواء: “عادل شرشر” «رئيس مجلس مدينة بدر».

 

وأكدت عبده على أهمية المشروع، الّذى يُعد مشروع قومي، يهدف إلى القضاء على “الإحتكار والتلاعب” بأسعار السلع.

 

وأشارت بأن المشروع بُناءاً على تعليمات وتوجيهات السيد: “عبد الفتاح السيسي” «رئيس الجمهورية»، خلال مؤتمر الشباب الرابع الّذى أُقيم “بالأسكندرية”، بإنشاء البورصة السلعية للخُضر والفاكهة “بمركز بدر” والإنتهاء منها وتشغيلها خلال “عام”.

 

وجهت عبده إلى سُرعة إصدار التراخيص، والتصاريح اللازمة للبدء فى المشروع، ورصف الطُرق المحيطة “بالبورصة”، والطرق المؤدية إليها، وتنمية ورفع كفاءة المنطقة بالكامل، من خلال التنسيق بين “الوحدة المحلية” ومشاركات “رجال الأعمال” بالمنطقة.

 

وأضافت بأنه سيتم عقد إجتماع تنسيقي يوم الخميس المقبل، بديوان عام المحافظة، بحضور جميع الجهات المُشاركة في المشروع، لإتخاذ الخطوات التنفيذية ووضع البرنامج الزمنى للإنتهاء، من المشروع خلال الوقت المحدد. 

 

الجدير بالذكر أن “عبده” لم تضع في إهتماماتها اي إعتبار “للمستشفى العام ببدر”، التي من المحدد تسليمها إلى “وزارة الصحة” مطلع العام القادم، مع العلم بانه لم يتم الإنتهاء من أساس الدور “الرابع” «قبل الاخير» من المستشفى، وقامت بزيارة “المستوصف الخيري” القائم بالجهود الذاتية لبعض رجال الاعمال.

 

 

  • عبد الله أيمن

عن admin1

شاهد أيضاً

Screenshot_٢٠١٨-٠٧-٠٢-١٧-١١-٤٨-1

«عباس كامل» يؤدي اليمين الدستورية رئيساً للمخابرات العامة

كتبت – هاجر وائل أدى اللواء عباس كامل صباح الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد ...