الرئيسية / محافظات / معاش شهري لضحايا الثعابين بقرية منية السعيد في البحيرة

معاش شهري لضحايا الثعابين بقرية منية السعيد في البحيرة

كتبت – كريمة جمعة

37827700_139801576922624_9183320135379714048_n

قررت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، صرف إعانة فورية ومعاش شهري استثنائي من المحافظة لوالدة المواطن صبري سعيد عيد بدوي أحد ضحايا لدغة الثعابين بقرية منية السعيد بمركز المحمودية، كما وجهت التضامن الاجتماعي ببحث إمكانية إستحقاقها لمعاش تكافل وكرامة وقيام المستشار الإعلامي بالسير في إجراءات عمل رحلة عمرة على نفقتها الخاصة لوالدة الشهيد.

جاء ذلك خلال لقائها بمكتبها بديوان عام المحافظة مع مجموعة من أهالي قرية منية السعيد، حيث استمعت لمطالبهم ووجهت المحافظ بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة للمزرعة التابعة للإرشاد الزراعي ومبنى الجمعية الزراعية المهجور ومزرعة الدواجن القديمة.

كما وجهت بمخاطبة رئيس الهيئة العامة لمياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنشاء رافع صرف صحي بالقرية وسرعة قيام مديرية الري بتطهير الترع والمصارف بقرية منية السعيد والقرى المجاورة وبحث إمكانية إقامة وحدة صحية بالقرية.

كما وجهت محافظ البحيرة بإستمرار تضافر كافة الجهود والتنسيق بين الجهات المعنية لدراسة أسباب ظاهرة إنتشار الزواحف والثعابين بالقرية مع الاستفادة من الأبحاث العلمية والتجارب العملية في هذا الشأن ووضع الحلول اللازمة لعدم تكرارها وحدوثها في السنوات القادمة.

عن admin1

شاهد أيضاً

Screenshot_٢٠١٨-٠٦-٢١-١٥-٤٦-٥٠-1

“محمد سلطان” يشدد على سائقي السيارات بضرورة وضع ملصقات توضح الأجرة المقررة

كتب – محمد علام أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أنه تم التشديد على سائقي ...