404 Not Found


nginx
مجلس الشيوخ يستقبل رئيس الجمعية الوطنية فى كوريا الجنوبية | ايجي نيوز
سياسة

مجلس الشيوخ يستقبل رئيس الجمعية الوطنية فى كوريا الجنوبية

استقبل المستشارعبد الوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، بمقر المجلس، كيم جين بيو رئيس الجمعية الوطنية في كوريا الجنوبية، والوفد المُرافق له.

 

رحب المستشار عبدالرازق بالوفد الكوري الجنوبي، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين، مؤكداً حرص مجلس الشيوخ على دعم وتطوير العلاقات البرلمانية مع البرلمان الكوري لتحقيق مزيد من تطوير سبل التعاون الثنائي بين مصر وكوريا الجنوبية على كافة الأصعدة السياسية والتجارية والاقتصادية والسياحية بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين. 

 

من جانبه، أعرب رئيس الجمعية الوطنية بكوريا الجنوبية عن تقديره لحسن الاستقبال الذي حظي به ومرافقيه منذ حضوره للقاهرة، لافتاً إلى تميز العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى تطورها المستمر منذ بدء العلاقات الدبلوماسية بينهما في عام 1995.

 

وأكد رئيس الوفد الكوري حرص بلاده على نقل الخبرات الكورية في مختلف المجالات إلى الدول الصديقة، وعلى رأسها مصر ذات القيمة الحضارية والسياسية والتي يقدرها الجميع، لافتاً إلى أن كوريا ستنظم في العام المقبل مؤتمراً كبيراً بعنوان (قمة كوريا /أفريقيا)، معرباً عن تطلع بلاده القوي لحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي هذه القمة المهمة. 

 

كما دعا رئيس الجمعية الوطنية الكورية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ لزيارة كوريا لتحقيق مزيد من تبادل الخبرات البرلمانية والتشريعية، وهو ما رحب به المستشار “عبدالرازق” في أقرب وقت .

 

حضر اللقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة، والنائبة فيبي فوزى، وكيلا مجلس الشيوخ، والمستشار محمود إسماعيل عتمان، الأمين العام للمجلس، والسفير صلاح عبد الصادق، مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى