404 Not Found


nginx
في محاولة لمواجهة التراجع .. | ايجي نيوز
علوم و تكنولوجيا

في محاولة لمواجهة التراجع ..

بعد بداية قوية، وصل تطبيق Threads إلى أدنى مستوى له على الإطلاق حيث انخفض عدد المستخدمين الذين يدخلون التطبيق بسرعة، ومع ذلك ، فإن هذا لا يمثل مانع أمام التطبيق المملوك لشركة Meta لطرح ميزات جديدة، حيث أعلن آدم موسيري ، رئيس Instagram، عن ميزتين جديدتين لـ Threads في منشور على منصة التواصل الاجتماعي.

 

حيث قال عبر منشور له :”هناك تحديثان صغيران للنسخة الجديرة بالذكر: نحن نطرح علامة تبويب إعادة نشر جديدة في ملفك الشخصي حتى تتمكن من رؤية كل Threads التي قمت بإعادة نشرها في مكان واحد، نحن أيضًا ، بناءً على تعليقاتك ، نضيف إعادة نشر إلى خلاصتك التالية “.

 

وتركز الميزتين على المنشورات المعاد نشرها، وذلك في خطوة جديدة تجعل المنصة أشبه بمنصة X المملوكة لإيلون ماسك، حيث سيتمكن المستخدمون من رؤية إعادة النشر ضمن علامة تبويب جديدة، وسيساعد هذا المستخدمين على رؤية كل ما أعاد نشره هم والآخرون. 

وأيضًا ، سيكون هناك موجز زمني عكسي لجميع عمليات إعادة النشر، و من الواضح أن المستخدمين قد طلبوا هذه الميزات كما قال موسيري أنه تم تقديمها بناءً على التعليقات التي تلقتها Threads.

 

ووفقًا لـ Sensor Tower ، انخفض متوسط عدد المستخدمين اليومي على Threads بنسبة 82٪. في المتوسط ، يصل ثمانية ملايين مستخدم إلى التطبيق كل يوم، وفي ذروتها ، كان متوسط عدد المستخدمين 44 مليون مستخدم في اليوم.

 

ويبدو أن الاهتمام الأولي قد تلاشى بسرعة وبشكل ملحوظ، ووفقًا لبيانات Sensor Tower ، يبلغ متوسط الوقت اليومي الذي يقضيه في Threads 2.9 دقيقة فقط في اليوم، أيضًا ، انخفض عدد الجلسات أيضًا إلى 2.6 يوميًا، وشهدت Threads ما معدله 19 دقيقة في يوم الإطلاق وفتح المستخدمون التطبيق 14 مرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى