404 Not Found


nginx
"BYD" تكشف عن سيارة كهربائية تشبه لاند روفر ديفندر بقوة تتخطى 1100 حصان | ايجي نيوز
سوق السيارات

“BYD” تكشف عن سيارة كهربائية تشبه لاند روفر ديفندر بقوة تتخطى 1100 حصان

كتب – محمد جمال:
كشفت شركة “BYD” الصينية عملاق صناعة السيارات الكهربائية فى العالم، عن سيارتها الجديدة رباعية دفع YangWang U8 التي تشبه لحد كبير Land Rover Defender الفاخرة.
تأتي السيارة الجديدة التي أعلنت عنها BYD بتصميم خارجي مميز جدًا يوحي بالحداثة والقوة بنفس الوقت، ومظهر يشبه إلى حد كبير سيارات Defender الحديثة.
تأتي YangWang U8 بطول 5 أمتار و31 سنتيمترا، بعرض 205 سم، وارتفاع 193، وعجلات عريضة بمقاس 22 إنشا، كما جهّزت بأنظمة تعليق ممتازة تجعلها تجتاز أكثر الطرق وعورة بسهولة.
ولم يغب التميّز عن التصميم الداخلي لهذه السيارة أيضا إذ جاءت معظم عناصرها الداخلية مدعومة بالجلود الفاخرة، وحصلت على واجهة قيادة أنيقة جدًا وعصرية تخلو من الأزرار التقليدية تقريبا، وثبتت فتحات التكييف فوق الواجهة على خلاف معظم السيارات.
توفر السيارة لراكبيها أفضل معايير الرفاهية إذ حصلت مقاعدها على أنظمة تدفئة وتبريد وأنظمة تدليك للجسم، وزودت واجهة القيادة فيها بشاشات لمسية متطورة، كما ثبت 3 شاشات إضافية لركاب المقاعد الخلفية، وجهّزت القمرة بـ 22 مكبر صوت عالي الأداء.
كما حصلت السيارة الكهربائية الجديدة على نظامي دفع أمامي ورباعي، وعدة وضعيات قيادة لمختلف أنواع الطرق، ونظام يجعلها تلتف في مكانها عند الاستدارة، وجهّزت بأربع محركات كهربائية تولد عزما يعادل 1197 حصانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى