404 Not Found


nginx
"دموع في عيون وقحة".. 5 أبطال مصريين سحقوا لاعبي الاحتلال | ايجي نيوز
الرياضة

“دموع في عيون وقحة”.. 5 أبطال مصريين سحقوا لاعبي الاحتلال

يلقي الصراع العربي – الإسرائيلي بظلاله على الرياضة برفض التنافس مع ممثلي الكيان الصهيوني ولكن في بعض الحالات قرر أبطال العرب ومصر خوض المنافسات لحرمان الطرف الآخر من المضي قدمًا في المنافسات ورفع أعلامهم على منصات التتويج.
وشهدت أغلب المنافسات فوزًا ساحقًا لأبطال مصر الذي أذلوا ممثلو الكيان سواء بلمسات ذهبية أو تثبيت أكتاف أو عدم تكافؤ ثم رفض مصافحتهم بعد نهاية المباراة.
إذلال فريدمان مرتين

آخر الحالات كانت قبل أيام حيث لقن محمود محسن بكل منتخب مصر للسلاح خصمه الصهيوني دانييل فريدمان درسًأ في فنون اللعبة بعد أن هزمه 5-0 بدون مقاومة
محسن الذي واجه خصمه في بطولة العالم لسيف المبارزة التي تقام في سويسرا لم يكتف بفوزه الساحق بل سار على درب زملائه ورفض مصافحة خصمه الذي اشتكى للحكم.

🚨🚨 فـيـديـو – المصري محمود محسن يهزم الإسرائيلي دانييل فريدمان 5-0 في كأس العالم للسلاح في سويسرا ثم يرفض مصافحته والأخير يشكوه للحكم! 🔥🔥🔥👏👏👏💪💪💪🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬 pic.twitter.com/t09imvUv3x
— Egypt Sports Network (@ESNEgypt_) November 10, 2023

بقدم واحدة
أذل عبد الله حاتم لاعب منتخب المصارعة الحرة للشباب، وزن 96 كجم، في بطولة العالم للشباب 2016 منافسه الصهيوني وفاز عليه لعدم التكافؤ.
المصارع المصري الذي كان يعاني من إصابة واضحة تلاعب بخصمه ليتأهل إلى دور الـ 16 للبطولة.

لمسة ذهبية
أحد أشهر المباريات ترجع لكونها انتهت بلمسة ذهبية قاضية في منتصف العلم الصهويني بسيف البطل محمد السيد في بطولة العالم للشباب لسلاح سيف مبارزة التي أقيمت في مدينة أودين بإيطاليا يناير الماضي.
السيد الذي توج بالميدالية الذهبية ثقب العلم الصهيوني على قناع خصمه وفاز بنتيجة 15-14 بالدور ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى