404 Not Found


nginx
الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر تزور مطرانية طموه بالجيزة | ايجي نيوز
سياسة

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر تزور مطرانية طموه بالجيزة

زارت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى حازم عمر وقيادات حزب الشعب الجمهورى مطرانية طموه بمحافظة الجيزة، وذلك بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، والمنسق العام والمتحدث الرسمي باسم الحملة الإنتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر، وذلك تفعيلا للدور الوطني والسياسي والاجتماعي لإدارة المواطنة بالحملة الانتخابية.

 

شارك في الزيارة المستشار أحمد حبيب، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، المستشار تامر عويان، منسق عام الحملة الانتخابية بالمحافظة، الدكتور ناصر عدلي، مسؤول إدارة المواطنة بالحملة، الدكتورة عبير الشربيني المسؤول الإعلامي للحملة وأمين اعلام المحافظة، عماد حمزة، محمد المنشاوي مساعدو أمين التنظيم بالمحافظة، وعدد من أعضاء الحملة الانتخابية وأعضاء الحزب .

 

ونالت الزيارة حفاوة كبيرة وحسن استقبال، حيث أبدى اللواء محمد صلاح أبو هميلة، سعادته بلقاء نيافة الأنبا صموئيل، معربا عن تقديره وحبه للكنيسة المصرية ومواقفها الوطنية الخالصة على الدوام، داعيا نيافة الأنبا للتعاون في المرحلة المقبلة وخصوصا في مرحلة الانتخابات الرئاسية لتحقيق الحشد الجماهيري من شعب الكنيسة المصرية.

 

وأكد حضرة صاحب النيافة الأنبا صموئيل، أن الكنيسة الأرثوذوكسية كنيسة وطنية تشجع شعبها على المشاركة الإيجابية الفعالة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا على دور الحزب غير المسبوق في مشاركة أهالي محافظة الجيزة في حل مشكلاتهم وقضاياهم وعلى سبيل المثال لا الحصر القضايا الصحية. 

 

كما أعرب المستشار أحمد حبيب أمين عام الحزب بالمحافظة عن بالغ سعادته بتلك الزيارة وعن تطلعه لتحقيق أقصى درجات التعاون ما بين الحزب والكنيسة.

 

وفي نهاية اللقاء، شكر نيافة الأنبا صموئيل السادة الحضور على زيارتهم للكنيسة الأرثوذكسية بطموه وتوثيق الزيارة بالتقاط بعض الصور التذكارية.

 

الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر تزور مطرانية طموه

اللواء محمد صلاح أبو هميلة خلال زيارته لمطرانية طموه

جانب من اللقاء مع نيافة الأنبا صموئيل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى