404 Not Found


nginx
أمين "مستقبل وطن" بمطروح: الشعب يقف خلف القيادة السياسية | ايجي نيوز
سياسة

أمين "مستقبل وطن" بمطروح: الشعب يقف خلف القيادة السياسية

قال خير عياد، أمين حزب مستقبل وطن بمرسي مطروح، إن الشعب المصرى يقف خلف الدولة المصرية والقيادة السياسية فى ظل الظروف التى تشهدها المنطقة فى الفترة الحالية.

 

وأضاف عياد، أن الشعب المصرى داعم بكل ثقة وقوة فى كافة القرارات والإجراءات التى تتخذها الدولة للحفاظ على الأمن القومي المصري ومساندة القضية الفلسطينية، ودعم السيادة المصرية، لافتا إلى أن التهجير القسري للفلسطينيين في غزة من قبل إسرائيل يشكل انتهاكا خطيرا لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

 

وأكد أمين حزب مستقبل وطن بمرسي مطروح، أن مصر كانت ولازالت من أوائل الرافضة لمسألة التهجير القسرى حتى لا يتم تصفية القضية، واستطاعت ان تحشد رأى عام عالمى رافض للتهجير، وأن الحرب في غزة من قبل جيش الاحتلال الغاشم تتسبب في مزيد من الاضطرابات والصراع في المنطقة المضطربة بالفعل.

 

وأشار خير عياد، أمين حزب مستقبل وطن بمرسي مطروح، إلى أن يتحد الشعب يلتف حول قيادته لأن الظروف الصعبة المحيطة بمصر تتطلب جهداً جماعياً لمواجهة التحديات، وأن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ما زالت تقوم بجهود كبيرة من أجل إنهاء الصراع ووقف دائم لإطلاق النار، مشددا على أهمية الإلتزام بالتوجيهات المصرية في هذا الشأن حرصا على أمن واستقرار المنطقة بالكامل وأنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا بحل الدولتين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى