404 Not Found


nginx
رئيس "صحة الشيوخ": الانتخابات الرئاسية تتسم بالنزاهة والتعددية واختلاف التيارات | ايجي نيوز
سياسة

رئيس "صحة الشيوخ": الانتخابات الرئاسية تتسم بالنزاهة والتعددية واختلاف التيارات

دعا النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، المواطنين للنزول والمشاركة في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الاسبوع المقبل.

وأوضح مهران في تصريحات له، أن نزول المواطنين في التصويت بالانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق لكل مواطن كفله له الدستور والقانون.

وأكد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن الانتخابات الرئاسية ستكون تحت إشراف قضائي كامل ومتابعة من وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني الدولية والإقليمية مما يحقق عوامل النزاهة والشفافية في الانتخابات وفرز الاصوات وإعلان النتائج.

وتابع النائب الدكتور علي مهران، أن عملية الدعاية الانتخابية والاستعدادات للانتخابات الرئاسية تتسم بالنزاهة والتعددية وظهر ذلك من خلال اختلاف التيارات التي ينتمي إليها المرشحين للرئاسة.

وأشار رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إلى أن نتائج الانتخابات ستعبر عن إرادة المصريين الحرة وتطلعاتهم وآمالهم ولا ينبغى للمواطن أن يتنازل عن حقه فى التصويت حتى تجرى العملية الانتخابية بمشاركة واسعة فى مشهد ديمقراطي يليق بالدولة المصرية ومكانتها أمام العالم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى