404 Not Found


nginx
كيف علق الجمهور على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟ | ايجي نيوز
الفنون

كيف علق الجمهور على طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

كتب – هاني صابر:
تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع قصة انفصال وطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، الذي وقع مساء الخميس الماضي داخل منزل “شيرين”.
وبمجرد الاعلان عن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تصدر الخبر تريند مؤشر البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض لكم تعليقات الجمهور حول قصة انفصال “شيرين وحسام”.
كتبت ناهد: “الحمد لله أحسن خطوة أخدتيها بحياتك يا شيرين، وأخيرا تحررتي من الشبح حسام”، وكتبت سلمى: “أخيرا اتجرأت”. وكتبت ولاء:”شوية ويرجعو لبعض”.
بينما كتبت ميمي: “ربنا يعوضها خير”. وكتبت أميرة: “يا رب بقى تبقى الـ ٣ علشان مترجعلوش تاني”. وكتبت سوزان: “كانت تنتظر شعرها يطول وتطلق حتى تحلقه صفر برافو”.
فيما كتبت نور: “العلاقة التي حيرت الأطباء النفسيين والباحثين في مجال التنمية البشرية”. وكتبت منال: “كل رأس سنة تتطلق وكل شهر فبراير بترجع”. وكتبت مي: “أنا لسه مافهمتش هى ليه حلقت شعرها بالطلاق الأول وهتعمل إيه في الطلاق الثاني”.
وكان ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، أكد خبر انفصالها، قائلا: “تم الطلاق بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، مساء الخميس في السابعة مساءا، في جلسة عقدت بمنزلها”.
وأضاف محامي شيرين: ” الجلسة تمت بالتوافق بينها وبين الفنان حسام حبيب، ووقع الانفصال في هدوء تام بينهما”.
ومن المقرر أن تشارك شيرين عبد الوهاب مع المطرب جورج وسوف، والمطربة نجوى كرم في احياء حفل رأس السنة بالامارات.
ويأتي انفصال شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب بعد زواج دام لـ 5 سنوات وقعت بينهما مشاكل عديدة خلال فترة زواجهما وصلت إلى حد إعلان الطلاق أكثر من مرة واتهامات بالتعدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى