404 Not Found


nginx
بيجو تقدم سيارة جديدة ..تعرف عليها | ايجي نيوز
سوق السيارات

بيجو تقدم سيارة جديدة ..تعرف عليها

باريس (د ب أ)
أعلنت شركة بيجو عن الموديل الجديد من سيارتها (E-)Boxer الكهربائية، المصنفة ضمن فئة السيارات الخدمية.
وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة (E-)Boxer الجديدة تطل بملامح تصميمية جديدة، وتحديثات على نظام الإضاءة، مع ملامح جديدة على شبكة المبرد المتربع عليها شعار الشركة الجديد.
وتأتي السيارة (E-)Boxer الكهربائية الجديدة بأبعاد تتراوح من 5413 ملم إلى 6363 ملم وعرض 2050 ملم وارتفاع يتراوح من 2254 ملم إلى 2764 ملم، وتتوفر السيارة في أشكال مختلفة للهيكل منها على سبيل المثال الكابينة المزدوجة.
وتوفر المقصورة الداخلية للموديل الجديد مواد أعلى في الجودة، مع العديد من مواضع التخزين، مع تصميم جديد تظهر فيه العديد من المكونات مثل المقود ولوحة القيادة وكسوة المقاعد، كما تعتمد السيارة على شاشة قياس 10 بوصة لنظام الملتيميديا وتسع السيارة ما يصل إلى 17 م3.
وتشتمل أنظمة المساعدة في السيارة نظام التحذير من تعب السائق ونظام التعرف على الإشارات المرورية ونظام المحافظة على حارة السير ونظام متوائم للتحكم في السرعة.
ويتسع برنامج دفع السيارة بمحركات البنزين والديزل والنسخة الكهربائية ليغطي نطاق القوة الممتد بين 88 كيلووات/120 حصان و200 كيلووات/270 حصان للنسخة الكهربائية، والتي تعتمد على بطارية سعة 110 كيلووات ساعة.
وتصل النسخة الكهربائية من السيارة إلى مدى السير 420 كلم، ومن المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 32 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى