404 Not Found


nginx
فيلم " Ratatouille" تحول لواقع.. عجوز يكتشف فأر يرتب كوخه أثناء الليل "فيديو" | ايجي نيوز
المرأة

فيلم " Ratatouille" تحول لواقع.. عجوز يكتشف فأر يرتب كوخه أثناء الليل "فيديو"

تدور أحداث فيلم ” Ratatouille”، حول الطباخ الذى يكتشف فأر ينقذه من إفساد وجبة غذائية بطهيها، لذلك يستعين به بطهى الطعام، ويبدو أن الفيلم المبنى على أحداث من وحى خيال المؤلف قد تحول لحقيقة مع رودني هولبروك، ولكن هذه المرة الفأر يساعد على ترتيب كوخه أثناء الليل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

الفأر يرتب الكوخ

لاحظ رودني هولبروك أن كوخه مرتب دون تدخل منه، مما دفعه لوضع كاميرا على طاولة عمله ليكتشف ساعي البريد المتقاعد، البالغ من العمر 75 عاما، في اليوم التالى أن من قام بذلك هو فأر صغير، حيث كشفت اللقطات التي أخذت كاميرا الفيديو أن القارض كان يلتقط المفكات والصواميل والمسامير ويضعها جميعها في وعاء وكأنه يرغب في ترتيب كوخ الرجل العجوز.

وعندما اكتشف هولبروك ذلك شعر بالدهشة والسعادة خاصة إنه وجد من يهتم بترتيب كوخه الذى أهمله منذ فترة طويلة، وأشار التقرير إلى أن هذه اللقطة تشبه أحداث قصة الأطفال التي بعنوان ” The Tailor Of Gloucester “والتي تتضمن فئران تقوم سرًا بأعمال الخياطة أثناء النوم.

العجوز

وأشار هولبروك في حديثه إلى أن الفأر يرتب كوخه منذ أشهر وإنه أطلق عليه اسم الفأر الويلزي تايدي، وإنه لاحظ في البداية أن بعض الطعام الذي كان يضعه للطيور كان ينتهي به الأمر في بعض الأحذية القديمة التي كانت مخزنة في السقيفة، لذلك وضع الكاميرا، ليكتشف أن الفأر من يقوم بذلك وبترتيب كل شيء في الكوخ.

الفأر ينظف الكوخ

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى