404 Not Found


nginx
مانهارت تطلق سيارتها MH5 900 المعدلة | ايجي نيوز
سوق السيارات

مانهارت تطلق سيارتها MH5 900 المعدلة

برلين – (د ب أ):
أطلقت شركة مانهارت سيارتها MH5 900 المعدلة، التي تقوم على أساس بي إم دبليو M5، والتي تتمتع بقوة هائلة ومظهر جذاب خارجيا وداخليا.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أنها أجرت تعديلات على نظام الدفع الهجين Plug-in المعتمد على محرك بنزين تربو مزدوج V8 سعة 4ر4 لتر لزيادة القوة من 750 إلى 928 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 1240 نيوتن متر.
وتقدم شركة التعديل لسيارتها مجموعة عادم جديدة، بالإضافة إلى تعديلات على مجموعة التعليق والنوابض لمنحها مزيدا من ديناميكيات القيادة.
مظهر جذاب
ومن الناحية التصميمية، تتمتع السيارة MH5 900 المعدلة، التي يقتصر إنتاجها على 5 نسخ فقط، بمظهر جذاب من خلال لون الطلاء بالأزرق الداكن مع حليات باللون النحاسي وباقة مانهارت المصنوعة من ألياف الكربون.
كما تجذب السيارة الأنظار إليها من خلال المشتت الكبير على المقدمة والتصميم الجديد لشبكة المبرد وعناصر التهوية على الجوانب والناشر الخلفي الرياضي والاسبويلر المصنوع من ألياف الكربون. وتتوج هذه الملامح بالعجلات الكبيرة قياس 21 بوصة.
وتزدان المقصورة الداخلية بالتجهيزات الجلدية الفاخرة باللون البني وفرش ألكانتارا على السقف المرصع بوحدات LED في مظهر يحاكي شكل السماء في الليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى