404 Not Found


nginx
وصفات طبيعية لنمو الشعر بخطوات بسيطة.. من زيت جوز الهند للزبادى | ايجي نيوز
المرأة

وصفات طبيعية لنمو الشعر بخطوات بسيطة.. من زيت جوز الهند للزبادى

تسعى كل امرأة للحصول على شعر صحى قوى وكثيف، لذلك تبحث عن كافة الطرق الممكنة التي تساعدها في تحقيق ذلك، ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لنمو الشعر، والتي تعتمد على عدة خطوات، وفقاً لما ذكره موقع “naturalbeautywithbaby”.

 

وصفات طبيعية لنمو الشعر
 

وصفة زيت جوز الهند لنمو الشعر

يحتوى زيت جوز الهند على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على تغذية ونمو الشعر، ولهذا ينصح بتسخين القليل من زيت جوز الهند، ثم عندما يدفأ يوضع على الشعر من الجذور حتى الأطراف، مع تدليك فروة الرأس بلطف لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل غسل الشعر بشامبو خالي من الكبريتات .

شعر صحى

 

وصفة الأفوكادو لنمو الشعر
 

ينصح بهرس ثمرة الأفوكادو الناضجة وخلطها مع ملعقة كبيرة من العسل وزيت الزيتون للحصول على قناع كريمي، ثم وضع الخليط على الشعر الرطب وتركه لمدة 20 دقيقة تقريباً، ثم غسل الشعر، وتساعد هذه الوصفة على نمو الشعر وترطيبه .

شعر طويل

 

وصفة جل الصبار لنمو الشعر
 

يساعد جل الصبار على نمو الشعر وذلك من خلال وضع جل الصبار الطازج على فروة الرأس وتدليكها بلطف، لفترة تتراوح مابين 15-20 دقيقة ثم غسل الشعر بالشامبو مع تكرار الوصفة لنمو الشعر.

وصفات لنمو الشعر

 

وصفة الزبادي والعسل لنمو الشعر

مزج الزبادي والعسل يساعد على نمو الشعر، وذلك من خلال خلط نصف كوب من الزبادي العادي مع ملعقتين كبيرتين من العسل للحصول على بلسم كريمي، وذلك من خلال وضع الخليط بالتساوي على الشعر وتركه لمدة 30 دقيقة تقريبًا ثم غسل الشعر، مع تكرار الوصفة لنمو الشعر وترطيبه وسهولة تصفيفه وتقليل تجاعيده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى