404 Not Found


nginx
رايح النهاردة معرض الكتاب؟ اعرف ما يفضل ارتداؤه عند الذهاب لأرض المعارض؟ | ايجي نيوز
المرأة

رايح النهاردة معرض الكتاب؟ اعرف ما يفضل ارتداؤه عند الذهاب لأرض المعارض؟

يذهب عشاق القراءة، لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، حاملين قائمة بالكتب التى يرغبون فى شرائها، ولكن قد يخطئ البعض ويرتدون ملابس لا تتوافق مع المكان أو الطقس الشتوى الحالى، ما يفسد على القارئ اللحظات التى يقضيها بمعرض الكتاب، ولذلك نستعرض بعض قطع الملابس والإكسسوارات التى يفضل ارتداؤها عند الذهاب إلى معرض الكتاب وفقا لنصائح خبراء الأزياء.

 

جاكيت شتوى طويل

ينصح بارتداء جاكيت شتوى طويل فوق بلوزة أو تيشيرت دون أكمام للحصول على إطلالة غير رسمية مميزة، مع بنطلون جينز مريح، مما يساعد على الشعور بالدفء والحصول على إطلالة مناسبة خلال زيارة معرض الكتاب.

 

اختيارك لقطع ملابس مناسبة

جينز نحيف

يفضل ارتداء بنطلون جينز نحيف للحصول على إطلالة «كاجوال» مميزة، مع بلوفر أو جاكيت وحذاء مسطح.

ارتداء عدة طبقات متناسقة اللون

قد يتسبب انخفاض درجة حرارة الطقس فى الشتاء، فى إفساد لحظة الاستمتاع بالتجول داخل المكتبات المختلفة، ولذلك يفضل ارتداء عدة طبقات من الملابس متناسقة اللون، مثل جاكيت وأسفله بلوفر أو قميص دون أكمام أو جاكيت جينز مع بلوزة «كاروهات» والتى تعتبر من أبرز اتجاهات موضة شتاء 2024.

 

اختيار الملابس

وشاح

تساعد الأوشحة فى الشعور بالدفء بمنطقة الرقبة، كما تضيف لمسة جمالية للمظهر الخارجى، لذلك يفضل ارتداء وشاح لونه يتوافق مع ألوان قطع الملابس الأخرى للحصول على إطلالة مميزة.

 

أحذية مريحة

أحذية الباليه المسطحة وكذلك الأحذية الرياضية من الأنواع التى ينصح بارتدائها عند الذهاب لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، حيث يساعد على الشعور بالراحة عند التجول بين الأجنحة المختلفة، ولهذا يفضل تجنب ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى، مع ضرورة أن يتوافق لون الحذاء مع الملابس للحصول على إطلالة جذابة ومميزة.

جاكيت منقوش

ولاتباع أبرز اتجاهات موضة الملابس الشتوية لعام 2024، والحصول على إطلالة مميزة أيضاً، يفضل ارتداء جاكيت منقوش وأسفله قميص مع بنطلون جينز أو قماش لونه يتوافق مع لون الجاكيت.

 

البحث عن الكتب

بلوفر برقبة 

ارتداء «بلوفر» برقبة من الملابس الشتوية التى تساعد على الشعور بالدفء ويمكن ارتداؤه أسفل جاكيت شتوى مع بنطلون جينز وحذاء مسطح للحصول على إطلالة شتوية مميزة.

حمل شمسية

يفضل حمل شمسية صغيرة عند الذهاب لمعرض الكتاب تحسبا لاحتمال سقوط أمطار، التى قد تفسد لحظة استمتاع القارئ بزيارته لمعرض الكتاب.

 

قفازات

يفضل ارتداء قفازات شتوية يتوافق لونها مع لون الملابس للحصول على إطلالة شتوية مميزة، وفى نفس الوقت تساعد على الشعور بالدفء خلال البحث عن الكتب داخل المكتبات المختلفة.

حقائب كبيرة الحجم

يفضل حمل حقيبة كبيرة الحجم حتى تستوعب أكبر قدر من الكتب التى يشتريها القارئ من المكتبات المختلفة، وفى نفس الوقت تتوافق مع لون الملابس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى