404 Not Found


nginx
مزارع يهشم رأس جاره بسبب خلاف على رى الأرض فى الدقهلية | ايجي نيوز
أخبار عاجلة

مزارع يهشم رأس جاره بسبب خلاف على رى الأرض فى الدقهلية

هشم فلاح رأس جاره بعزبة الشيخ يعقوب بمدينة المنزلة فى الدقهلية، باستخدام “كوريك”، وذلك بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الجيرة بالأرض الزراعية على مروى مائي فاصل بينهما، وتم نقل المصاب لمستشفى المنزلة العام بعد إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف في المخ وجرح قطعى بالرأس.

 

وتلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام بوصول”هيثم.م.ع،35 عاما، فلاح ومقيم عزبة الشيخ يعقوب مصابا بجرح قطعي بالرأس من الناحية اليسري وكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ “إدعاء تعدي ولا يمكن استجوابه.

 

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة وبسؤال زوجته ميرفت.ف.خ،30 عاما ربة منزل ومقيم بذات العنوان اتهمت “محمد.م.ح.ع”،35 عاما فلاح ومقيم بذات العنوان بالتعدي عليه بالضرب بكوريك واحداث إصابته لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة بالأرض الزراعية على مروى مائي فاصل بينهما.

 

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط قسم شرطة المنزلة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وتخلصة من الأداة المستخدمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى