404 Not Found


nginx
وصفات طبيعية لنمو شعر الحاجبين أبرزها زيت جوز الهند.. خطواتها سهلة | ايجي نيوز
المرأة

وصفات طبيعية لنمو شعر الحاجبين أبرزها زيت جوز الهند.. خطواتها سهلة

تعانى بعض النساء من مشكلة ضعف شعر الحاجبين، لذلك تتجه لزيادتها من خلال استخدام قلم الكحل وغيرها من أدوات المكياج التي تساعدها على ظهور حاجبين أكثر كثافة، وهذه من الحلول المؤقتة ولكن ينصح باتباع وصفات طبيعية لنمو شعر الحاجبين والتي تعتمد على خطوات بسيطة، نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” healthshots “.

 

وصفات طبيعية لنمو شعر الحاجبين
 

وصفة زيت جوز الهند لنمو شعر الحاجبين
 

زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية التي تساعد في تغذية وترطيب شعر الحاجبين، وذلك لأنه غني بالفيتامينات والمواد المغذية التي يمكن أن تساعد في تحفيز نمو الشعر، ولهذا ينصح بتحضير كمية صغيرة من الزيت ووضعه على الحاجبين وتركه لبضع ساعات ثم غسل الحاجبين  بالماء الدافئ.

شعر الحاجبين

 

وصفة جل الصبار لنمو شعر الحاجبين
 

يساعد جل الصبار على ترطيب البشرة وتعزيز نمو شعر الحواجب، ولهذا ينصح باستخراج الجل من ورقة الصبار الطازجة ووضعه على الحاجبين، وتركه لمدة لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الحاجبين بالماء الدافئ.

نمو شعر الحاجبين بطريقة طبيعية

 

وصفة بذور الحلبة لنمو شعر الحاجبين
 

يساعد بذور الحلبة في تعزيز كثافة الحواجب، وذلك لأنه غني بالبروتين وحمض النيكوتينيك، والتي يمكن أن تساعد في نمو شعر الحاجب، وذلك من خلال نقع ملعقة كبيرة من البذور في الماء طوال الليل و في الصباح، يجب طحن البذور للحصول على عجينة ثم وضعها على الحاجبين، وتركها لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الحاجبين بالماء الدافئ.

نمو شعر الحاجبين

 

وصفة صفار البيض لنمو شعر الحاجبين
 

يعتبر صفار البيض هو مصدر غني للبروتين والبيوتين، وهذه العناصر الغذائية أساسية لنمو شعر صحي، ولهذا ينصح بخفق صفار بيضة واحدة ووضعها على الحاجبين باستخدام عصا ماسكارا نظيفة أو قطعة قطن، والانتظار لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الحاجبين بالماء البارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى