404 Not Found


nginx
طرق التخلص من الشعور بالملل بعد شهر العسل.. رجعوا الحب بينكم من تانى | ايجي نيوز
المرأة

طرق التخلص من الشعور بالملل بعد شهر العسل.. رجعوا الحب بينكم من تانى

قد تقعين في حب شخص وتتطور العلاقة بينكما للزواج وتفاجئين بعد انتهاء شهر العسل أن الحب تلاشى وأصبحت تشعرين بالملل فى حياتك الزوجية، ولعلاج ذلك نستعرض فى التقرير، 3 طرق تساعدك في الحصول على الحب الحقيقي، وفقاً لموقع “yourtango”.

 

التعرف على حقيقة الشكوى 

عندما تشتكين من شيء في علاقتك مع زوجك فإنكِ كنت تفتقدين ذلك الشيء مند طفولتك، فالحب الحقيقي الذي تريدينه مخفي في هذه الشكاوى، فعندما تشتكي من شيء ما ثلاث مرات فإنكِ تغوصين في ذاكرة طفولتك، لذلك يجب أن تتعرفي على أساس المشكلة لحلها.

زوجين سعداء

 

اهتمي بمسافة بينكما

إذا تمكن الزوجان من جعل المسافة بينهما آمنة فيمكنهما التواصل، كما أن التفاهم وامتلاك الأدوات اللازمة للحفاظ على المسافة الآمنة بين بعضكا البعض كزوجين هي طريقة قوية لتطوير علاقتكما وتقويتها، و التعامل مع مشكلات العلاقة الصعبة من قبل كلا الشريكين سيحدث فرقاً كبيراً ويجعل العلاقة صحية، ويمكن تحقيق ذلك من خلال التواصل بين الزوجين .

زوجين

 

التواصل بأمان

لتتمكنا من التواصل مع بعضكما البعض فتأكدي من الحفاظ على مساحة آمنة بينكما وحافظي عليها، فالتواصل يوفر للزوجين الاتساق والقدرة على التنبؤ عند ظهور المشكلات الصعبة، فعملية الحوار والتواصل تساعد الزوجين على تحقيق التوازن وتقليل أنماط الاتصال التفاعلية.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى