404 Not Found


nginx
حزب مصر أكتوبر: تخصيص الشركة المتحدة 100 دقيقة لمرشحى الرئاسة فرصة لعرض برامجهم | ايجي نيوز
سياسة

حزب مصر أكتوبر: تخصيص الشركة المتحدة 100 دقيقة لمرشحى الرئاسة فرصة لعرض برامجهم

ثمنت جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمنح كل مرشح في الانتخابات الرئاسية 100 دقيقة إعلانية.

 

وأشارت جيهان مديح، إلى أن هذا القرار استكمالًا لفتح الشركة جميع نوافذها الإعلامية أمام المرشحين لعرض برامجهم الانتخابية، منذ الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين وبدء فترة الدعاية، حيث استضافت جميع القنوات التابعة للشركة المرشحين للرئاسة وممثليهم.

 

وقالت رئيس حزب مصر أكتوبرـ في تصريحات صحفية ـ إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقف على مسافة واحدة من الجميع منذ إعلان القائمة النهائية لأسماء ورموز المرشحين، كما أنها تبذل جهودًا كبيرًة من أجل وضع المواطن أمام الصورة الكاملة، لكي يتعرف على المرشحين بشكل كامل وبرامجهم الانتخابية ورؤيتهم للمشكلات التي تواجه الوطن وكيفية مواجهتها، وهو ما يدعم اختياراتهم بناء على رؤية سليمة، منوهة أن هذا القرار يعكس الصورة المُثلى للإعلام فى الجمهورية الجديدة.

 

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن منح المرشحين مساحة إعلانية متساوية، يعزز من فرص المواطنين في التعرف أكثر على المرشحين الرئاسيين، خاصة في ظل التوجهات المختلفة التي يعبرون عنها.

 

وأكدت، أننا أمام استحقاق انتخابي يمثل أهمية كبيرة في تاريخ الحياة السياسية والشعب المصري، ويأتي في توقيت تشهد فيه المنطقة اضطرابات كبيرة، مما يضاعف العبء على المرشحين الرئاسيين لوضع رؤى وبرامج مختلفة يمكن أن يواجهوا من خلالها التحديات الحالية والمستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى