404 Not Found


nginx
عيد ميلاد أحمد حلمى ومنى زكى.. ليه بيضرب بيهم المثل فى العلاقات الناجحة؟ | ايجي نيوز
المرأة

عيد ميلاد أحمد حلمى ومنى زكى.. ليه بيضرب بيهم المثل فى العلاقات الناجحة؟

يعتبر الثنائى النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى من أنجح العلاقات الزوجية في الوسط الفني، والتي نتج عنها أبنائهما لى لى وسليم ويونس، ودائمًا ما يضرب بهما المثل في العلاقات الزوجية، وبمناسبة عيد ميلادهما الموافق يوم 18 نوفمبر، نستعرض في هذا التقرير، لماذا تعتبر علاقة أحمد حلمى بمنى زكى من أقوى وأنجح العلاقات الزوجية.

ليه علاقة أحمد حلمى بمنى زكى أنجح العلاقات الزوجية

21 سنة حب

تزوج الثنائى الشهير أحمد حلمى ومنى زكى عام 2002، بعد قصة حب، واستطاعا أن يحافظان على حبهما بتفاهمهما وحرصهما بالحفاظ على استقرار حياتهما، لذلك لم تنتشر عنهما أي شائعات أو أخبار عن مشاكل أو خلافات بينهما.

أحمد حلمى ومنى

بيغيرا بعض للأحسن

تحدث أحمد حلمي في إحدى لقاءاته التليفزيونية، عن قصة حبه لزوجته منى زكى وأكد على أن أحد عوامل نجاح علاقتهما واستمرارها طوال هذه السنوات هو حرصهما على تغيير بعضهما للأفضل، حيث قال: “اكتشفت أنا ومنى إننا لما غيرنا في بعض حاجات، التغيير طلع صحي لينا إحنا الاتنين وعلاقتنا”.

منى زكى وأحمد حلمى

الصدق

ومن أهم العوامل التي ساعدت على استمرار واستقرار العلاقة بين الثنائى هو الصدق الذى اتخذوه منهج في حياتهما، حيث قال أحمد في إحدى لقاءاته التليفزيونية: “منى عندها كمية من الصدق في عالم مجامل، فإزاى تكون صادق مع نفسك ومع اللى حواليك ومش مجامل وتقول الحقيقة وده اللى اتعلمته منها”.

أحمد حلمى ومنى زكى

بيسندوا بعض طول الوقت

ومن العوامل التي ساعدت على تقوية العلاقة بين الثنائى هي دعمهما لبعضهما طوال الوقت، حيث أشار أحمد حلمى في حديثه بأحد البرامج التليفزيونية إلى أن منى زكي هي سند حقيقي له، وتمثل البلورة التي يعيش فيها ويشاهد نفسه من خلالها.

ومن ناحية أخرى يحرص الثنائى على حضور أفلام بعضهما في دور العرض السينمائى، وكذلك في تكريمهما في الفعاليات الفنية المختلفة.

أفكارهم متقاربة

وكشفت النجمة منى زكى في إحدى لقاءاتها الصحفية عن أن تقارب أفكارها مع زوجها أحمد حلمى من أسباب قوة علاقتهما كما أشارت إلى إحتواء أحمد لها ووصفته بالقلب الكبير والطيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى