404 Not Found


nginx
اليوم العالمي للرجل .. 5 صفات دوري عليها قبل ما تديله قلبك | ايجي نيوز
المرأة

اليوم العالمي للرجل .. 5 صفات دوري عليها قبل ما تديله قلبك

كل فتاة تبحث عن صفات معينة في الرجل الذي تحب أن ترتبط به، سواء طريقة تفكيره أو حديثه معها أو القدرة على تحمل المسؤلية أو الاهتمام بها، فهناك صفات كثيرة يتميز بها الرجل الذى يعد رجلا بمعنى الكلمة، وفى اليوم العالمى للرجل نحرص أن نوضح بعض من تلك الصفات وفقاً لموقع “happierhuman”.

متاح عاطفياً:

كل فتاة تحلم بشخص يحبها وتحبه ويغرقها بالمشاعر الرومانسية، خاصة إذا كانت تفكر بقلبها لا عقلها، فهى تبحث عن الحب والمودة، وعندما تجد شخصا لديه سمات العاطفة الشديدة والتوفر العاطفى يعنى أن الشريك يشعر بالكثير من الارتياح عند التحدث عن حياته الشخصية، وعن أسرته وطفولته، وحتى عن حياته العاطفية السابقة ولا يبدو منغلقا.

الالتزام:

من صفات الرجل الجيد أنه يميل إلى الالتزام بعلاقة، وليس شخصًا يعاني رهابًا من الالتزام. ومن السهل اكتشاف رهاب الالتزام، فالرجل الذي يخاف من الالتزام لا يحب وضع الخطط مسبقًا، ويلغيها فى اللحظة الأخيرة، ولديه سجل حافل من العلاقات قصيرة الأمد، وسرعان ما تشعرين أنك فى آخر قائمة أولوياته. 

رجل حقيقى

الاحترام:

الرجل الذى يحترم نفسه ويحترم الآخرين يظهر ذلك بطرق مختلفة، مثل احترام آراء من حوله، حتى ولو لم يكن يوافق عليها فهو رجل صادق، ويحترم حدود الناس، لأن الرجل المحترم سيعامل فتاته بشكل جيد، حتى أمام الغرباء، ويحرص عليها، حتى ولو كان غاضبا، فهو لا يتحدث معها بشكل مهين أمام الناس، بل سيخاف على شكل الفتاة أمام نفسها قبل الآخرين.

رجل يشاركك

مسؤول:

الرجل المسؤول لا يتهرب من مسؤليته والاعتراف بها، فهو ناضج عاطفياً ولا يقوم بدور الضحية لأن يثق بنفسه وبقدراته، ويعترف بأخطائه، ولا يلجأ للكذب أو القاء اللوم على الفتاة مهما حدث، بل يتحلى بالرجولة ودعم الفتاة، الذى يجعلها تشعر أنها تعيش بكنف رجل يعتمد عليه طوال الوقت.

الاعتماد عليه

التواصل الجيد:

قد يشتكى بعض المتزوجين على عدم وجود تواصل بينهم، مما يؤثر في العلاقة، وقد يكون الزوج يمتلك سلوكيات سلبية مثل العبوس ورفض التحدث، والرجل الحقيقى من يسمع شريكة حياته ويتواصل معها بالعين ولا يقاطعها ولا يتجاهل رأيها، بل يختار الكلمات الصحيحة عند التحدث مع تقدير أفكارها ومشاعرها.

 

رجل جدير بالثقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى