404 Not Found


nginx
هل يعود معتذرًا؟.. تطورات جديدة في أزمة فتوح والزمالك بعد نصيحة فيتوريا | ايجي نيوز
الرياضة

هل يعود معتذرًا؟.. تطورات جديدة في أزمة فتوح والزمالك بعد نصيحة فيتوريا

كتب – محمد خيري:
ربما تشهد الساعات المقبلة، تطورات جديدة بين نادي الزمالك ولاعبه أحمد فتوح، الذي صدر ضده عقوبة الإيقاف لمدة شهر وخصم 25% من عقده، وعرضه للبيع.
أحمد فتوح ينتهي عقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
الفترة الماضية شهدت توترا في العلاقة بين نادي الزمالك وأحمد فتوح حيث رفض اللاعب الاعتذار، بينما قام نادي الزمالك بتغليظ العقوبات، بإيقافه شهرا، مع التشديد على عدم التنازل عن قرار عرضه للبيع.
نصيحة روي فيتوريا
وفي المقابل، قرر روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب ضم اللاعب أحمد فتوح ومعه زميله محمد صبحي، لقائمة المنتخب رغم قرار نادي الزمالك، مؤكدا أنه شأن داخلي وليس له علاقة بذلك.
ووفقا لمصدر مطلع أكد أنه خلال معسكر المنتخب، نصح المدير الفني البرتغالي اللاعب بحل الأزمة مع الزمالك في أسرع وقت، من أجل التواجد في الملعب في الفترة المقبلة، والانضمام لقائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام خلال شهر يناير المقبل بدولة كوت ديفوار.
هل يعتذر فتوح للزمالك؟
ومن جانبه، أكد مصدر مقرب للاعب، أنه يبحث حاليا تقديم اعتذار لنادي الزمالك والجماهير، على ما بدر منه في الفترة الماضية، على أن يتقبل قرار مجلس الإدارة، ويتم إيجاد حل مرضي للطرفين.
وكان نادي الزمالك حاول في الكثير من المرات عقد جلسة مع اللاعب لتجديد عقده، ولكنه فوجئ بطلباته المالية الكبرى، وهو ما جعل المفاوضات تتوقف، قبل أن يخرج اللاعب من معسكر الفريق قبل مواجهة زد ببطولة الدوري المصري الممتاز، بدون إذن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى