404 Not Found


nginx
قيادات أنربك للبترول والعاملين يشاركون في التصويت بالانتخابات الرئاسية.. صور | ايجي نيوز
اقتصاد وبورصة

قيادات أنربك للبترول والعاملين يشاركون في التصويت بالانتخابات الرئاسية.. صور

حرصت قيادات شركة الإسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات( أنربك ) إحدى شركات قطاع البترول، والعاملين فيها  على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية في أول أيام التصويت  مؤكدين أنها واجب وطنى للحفاظ على استقرار البلاد والحفاظ على المكتسبات التي حققتها مصر خلال العشرة سنوات الماضية. 

 

 

وأشار المهندس سيد الراوى رئيس الشركة، إلى أن مشاركة العاملين في هذا الحدث تاتى  انطلاقا من المسئولية الوطنيه تجاه الوطن وإيمانا بضرورة المشاركة الإيجابية  في هذا الحدث الأهم لمواصلة مسيرة البناء والتنمية التي تنتهجها  الدولة المصرية.

 

وانتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

 

وتضم قائمة المرشحين فى  انتخابات الرئاسة كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

 

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى