404 Not Found


nginx
غرفة عمليات الحركة الوطنية: مصر أمام مشهد انتخابى ملهم يدعو للفخر بوطن عريق | ايجي نيوز
سياسة

غرفة عمليات الحركة الوطنية: مصر أمام مشهد انتخابى ملهم يدعو للفخر بوطن عريق

تواصل لليوم الثاني علي التوالي غرفة العمليات المركزية بحزب الحركة الوطنية المصرية لمراقبة عمليات التصويت في الانتخابات الرئاسية ومتابعة حث الناخبين علي المشاركة والحرص علي الإدلاء بأصواتهم في أهم عرس ديمقراطي تشهده الدولة المصرية .

 

ورصدت اللجنة حالة إقبال غير مسبوقة من الناخبين بجميع محافظات الجمهورية، وتصدر الشباب والنساء وكبار السن المشهد الانتخابي في مشهد حضاري يؤكد حضارة الدولة المصرية ووعي شعبها .

 

وتواصلت غرفة عمليات الحركة الوطنية المصرية مع جميع امانات الحزب بالمحافظات والتي تم تدشين بها غرف مراقبة فرعية لرصد ومتابعة الانتخابات وتقديم الدعم اللازم للناخبين أمام اللجان .

 

كما انتشرت فرق من شباب الحركة الوطنية لتسهيل التعرف علي اللجان ومساعدة ذوي الهمم واصحاب الحاجة في الوصول الي لجانهم ومعرفة مقارها . 

 

وأكد اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب في تصريحات إعلامية، على هامش متابعته لغرف عمليات الحزب أن ما نراه من إقبال وما رصدته غرف عمليات الحركة الوطنية المصرية بالمحافظات يؤكد أننا أمام مشهد ملهم وصورة حضارية تدعو للفخر والاعتزاز بوطن عريق يعيش فيه شعب مثقف واعي مدرك حجم الخطر الذي يحيط بدولته .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى