المرأة

أم لـ 8 أطفال تستعد لمسابقة ملكة جمال العالم بعد ولادة آخر أطفالها

 

تحلم هانا نيليمان طوال حياتها بالمنافسة بمسابقة ملكة جمال العالم المقرر إقامتها في 9 مارس المقبل، حتى إنها لم يمنعها عن هذا الحلم إنجابها لثمانية أطفال وذهبت للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم في لاس فيجاس، بعد أسبوعين فقط من ولادة آخر أطفالها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

هانا بفستان أسود

 

ذهبت هانا نيليمان ، 33 عامًا، إلى مدينة سين سيتي  لتنافس على التاج، وتعتبر هانا أشهر بلوجر بأمريكا، حيث تحرص على توثيق حياتها طوال الوقت من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعى حتى كواليس استعدادها للمنافسة في مسابقة ملكة جمال العالم، وكشفت لمتابعيها كيف تتألق على المسرح بينما تهتم بالعناية بطفلتها في نفس الوقت.

هانا

 

وبعد أن تركت هانا أطفالها السبعة الآخرين في منزلها بالمزرعة، أخذت طفلها البالغ من العمر أسبوعين لتمثل الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال العالم، والتي تشهد منافسة الكثير من النساء المتزوجات من جميع أنحاء العالم.

هانا عند فوزها بملكة جمال أمريكا

وهانا وهي راقصة باليه سابقة تدربت في جوليارد وفي حديثها لصحيفة نيويورك تايمز ، أشارت إلى أنها على الرغم من أنها لا تزال تعانى من بعض النزيف، إلا أنها مستعدة للتفاخر بجمالها على المدرج.

هانا تستعد للمسابقة

وأظهرت هانا لمتابعيها أنها قادرة على أن تكون أمًا وملكة جمال، وبعد أن قررت المنافسة، استدعت مصفف شعرها لتجديد خصلات شعرها في حوض الاستحمام الخاص بها، وهو نفس الحوض الذي ولدت فيه للتو قبل أيام.

وفي العام الماضي، توجت هانا بلقب ملكة جمال أمريكا وانتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ردها على سؤال حول تمكين المرأة وبعد فترة وجيزة، وصل عدد أتباع هانا إلى أعلى المستويات .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى