الرياضة

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية 2023

كتب – يوسف محمد
بعد انتهاء مباريات دور ال 16 ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، تمكن 8 منتخبات من حجز مقاعدهم في الدور ربع النهائي بالبطولة، وهم: ” نيجيريا، أنجولا، الكونغو الديمقراطية، غينيا، مالي، كوت ديفوار، الرأس الأخضر ، بالإضافة إلى جنوب أفريقيا.
وينشر موقع مصراوي مواعيد مباريات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار:
نيجيريا وأنجولا:
يواجه منتخب نيجيريا نظيره منتخب أنجولا، في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار،والمقرر إقامتها يوم الجمعة 2 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ” إستاد فيليكس أفوي بوانيي” بكوت ديفوار.
الكونغو الديمقراطية وغينيا:
يلاقي منتخب الكونغو الديمقراطية منتخب غينيا، يوم الجمعة المقبلة، على إستاد ” الحسن واتارا”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.
مالي وكوت ديفوار:
ويستعد صاحب الأرض منتخب كوت ديفوار، لخوض واحدة من أقوى مباريات الدور ربع النهائي من البطولة، عندما يواجه منتخب مالي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب “السلام”.
الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا:
وتختتم مباريات هذا الدور من البطولة، بمباراة المنتخب الجنوب أفريقي أمام منتخب الرأس الأخضر، يوم السبت 3 فبراير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد ” تشارلس كونان باني” بمدينة ياموسكرو الإيفوارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى