الرياضة

“بعد توقيعه “.. من هو الفلسطيني ياسر حمد صفقة الزمالك الجديدة؟

كتب – يوسف محمد
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صفقة المدافع الدولي الفلسطيني ياسر حمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق، إنتهاء أزمة القيد المتعلقة بالنادي، وإنهاء جميع القضايا الموقعة عليه.
ويحمل ياسر حمد صاحب ال 26 عاماً الجنسية الإسبانية، بالإضافة إلى الجنسية الفلسطينية، حيث ولد في ولاية لايايوا بإسبانيا.
وكانت بداية حمد الكروية، في مدينة مولده بإسبانيا، ثم الإنتقال بعدها إلى العديد من الأندية أثناء مراحل الناشئين والشباب، أبرزها مشاركته مع فريق الشباب بنادي أتليتك بلباو.
وهذه ليست التجربة الأولى للاعب في الدوري المصري، حيث سبق له أن لعب في صفوف المصري البورسعيدي، في عام 2022 قادماً من فريق البساتين البحريني، ولكنه لم يكمل الموسم في صفوف الفريق البورسعيدي، بعد قيامه برفع قضية على النادي لعدم الحصول على مستحقاته المالية، ليرحل عن الفريق.
وبعد رحيل ياسر حمد عن فريق المصري البورسعيدي، انضم إلى فريق الريان القطري، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع المصري، ومنه إلى فريق القادسية الكويتي في يناير 2023، ليقضي في صفوف القادسية ستة أشهر فقط.
وكانت آخر تجارب اللاعب في صفوف نورث إيست يونايتد الهندي، والذي شارك معه في 8 مباريات فقط، ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.
وخاض حمد رفقة المنتخب الفلسطيني 26 مباراة دولية، تمكن خلالها من إحراز 5 أهداف، كما ساهم في صعود منتخب ” الفدائي” إلى دور ال 16 ببطولة أمم آسيا المقامة حالياً في قطر، للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى