404 Not Found


nginx
حقيقة اقتراح تحويل محمد صلاح 20% من راتبه مع ليفربول إلى مصر | ايجي نيوز
الرياضة

حقيقة اقتراح تحويل محمد صلاح 20% من راتبه مع ليفربول إلى مصر

كتبت-هند عواد:
كشف الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي السابق، حقيقة التصريحات المتداولة، بشأن مطالبته بإلزام محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بتحويل 20% من راتبه الشهري إلى مصر، خلال حلقة نقاشية عقدت في معهد الدراسات السياسية للحزب، للخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة.
وقال يمامة خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج “يحدث في مصر”: “هذا الاقتراح صحيح (المصريين العاملين بالخارج يبدلون عن طريق البنك 20% من الدخل الذي يحولونه لمصر، من أصغر عامل حتى محمد صلاح) بحكم مسؤوليتي كرئيس لحزب الوفد، الحزب المعارض في مصر”.
وأضاف: “الأزمة الاقتصادية الخطيرة، لا يمكن أن نقف أمامها مشاهدين، لهذا دعوت إلى حلقة نقاشية في الحزب، والمقترح مني تشريع يفرض على المصريين العاملين في الخارج من دخلهم الشهري لمصر بالدولار، وترد إلى أسرهم بالجنيه المصري ولا يستثنى من ذلك القرار أي أحد ويطبق على أصغر عامل في الخارج حتى نجم منتخب مصر محمد صلاح”.
وأوضح: “مصادر التمويل محدودة، تحويلات العاملين انخفضت من 32 مليار لـ22 مليار، وهذه ليست ضريبة، المصري سافر للخارج إقامة مؤقتة، ناتج العمل يمكن أن يحول منه 20%، هذا القانون يستمر حتى يتعادل سعر صرف الجنيه في البنك مع سعره في السوق السوداء”.
ووفقا لصحيفة “الجارديان”، يحصل محمد صلاح على أعلى أجر في تاريخ ليفربول، بالإضافة إلى مكافأة على الأهداف والمساهمات.

اقرأ أيضًا:

أحمد سليمان: “أردنا التعاقد مع 5 لاعبين من بيراميدز ونجحنا في ضم 2 منهما.. وعبد المنصف لن يرحل”
أسامة نبيه: “العشوائية سبب رحيل نجلي.. ويمكن أن يعود للزمالك مثل سيف”
على النايل سات.. تردد القناة المجانية الناقلة لمواجهة نيجيريا وأنجولا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى