الفنون

تركي آل الشيخ يروج لمباراة الملاكمة “فوضى الإقصاء” بموسم الرياض

كتب- مروان الطيب:
روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لمباراة الملاكمة “فوضى الإقصاء” بين الملاكمان البريطاني أنتوني جوشوا والملاكم الفرنسي فرانسيس نجانو وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام”.
ونشر “تركي” الملصق الدعائي للنزال المنتظر وعلق: “استعدوا معركة فوضى الإقصاء يضم أبطال العالم السابقين في الوزن الثقيل أنطوني جوشوا وفرانسيس ناجانو في مواجهة تاريخية بالمملكة أرينا يوم 8 مارس”.
ويواصل المستشار تركي آل الشيخ الترويج لعدد من الفعاليات ضمن “موسم الرياض” ما بين الفنية والرياضية والغنائية والتي تشهد حضور عدد ضخم من الجماهير السعودية والعربية وسط تغطية إعلامية عالمية، حيث كشف عن بطولة تنس عالمية بعنوان “6 Kings Slam” وتضم نخبة من نجوم التنس حول العالم وهم اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش، اللاعب الإسباني رافاييل نادال، اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز، لاعب التنس الإيطالي جانيك سينر، لاعب التنس الروسي دانييل ميدفيديف، ولاعب التنس الدنماركي هولجر رون والمقرر إقامته بشهر أكتوبر المقبل.
وكشف “تركي” خلال الساعات القليلة الماضية عن المسرحية الكوميدية “سناب شات” والمقرر عرضها 12 فبراير الجاري على خشبة مسرح “محمد العلي”، ونشر “تركي” بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي على موقع “X” وعلق: “المسرحية الكوميدية سناب شات مع الفنانة أمينة خليل والفنان مصطفى خاطر ومجموعة من النجوم على مسرح محمد العلي إبتداًء من 12 فبراير”.
وكان الظهور الأخير للمستشار تركي آل الشيخ في مباراة النصر السعودي أمام نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي انتهي بفوز ساحق لنادي النصر السعودي بـ 6 أهداف دون رد وسط حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم الفنان أحمد حلمي، الفنان عمرو يوسف، الفنانة أنغام.
يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ وجه بإقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز نجوم الغناء والموسيقى في مصر والوطن العربي وذلك تقديرًا وتكريمًا لمشوارهم الفني وكان أبرزهم حفل “روائع الموجي” تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل “ذكريات شنودة” تكريمًا للموسيقار الكبير هانى شنودة.
اقرأ أيضا: نيللي كريم وعمرو سلامة وحمزة العيلي في عزاء والدة تارا عماد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى