الفنون

طرح الإعلان الدعائي لفيلم الرعب والإثارة “A Quiet Place: Day One”

كتب- مروان الطيب:
طرحت “Paramount” الشركة المنتجة لفيلم الرعب والإثارة “A Quiet Place: Day One” الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم ترويجًا واستعدادًا لبدء عرضه بالسينمات نهاية شهر يونيو المقبل عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.
وتصدرت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونجو إعلان الفيلم، ويستكمل الفيلم قصة سلسلة أفلام الرعب والخيال العلمي “A Quiet Place” التي طرح جزئها الأول عام 2018 وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بإيرادات عالمية بلغت 340 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطى الـ 17 مليون ليحقق الفيلم نجاحًا ساحقًا دعي شركة الإنتاج للاستمرار في إنتاج المزيد من الأجزاء تباعًا.
وستدور أحداث فيلم “A Quiet Place: Day One” حول بداية ظهور عدد من الكائنات الفضائية التي تمتلك قدرات سمعية خارقة تمكنها من سماع أصوات البشر ومهاجمتهم في محاولة من أبطال الفيلم البقاء صامتين بقدر الإمكان للنجاة، ويشارك ببطولة الجزء الجديد كلًا من دجيمون هونسو، أليكس وولف، جوزيف كوين، جينيفر وودارد، جوناثان سبارو والمقرر عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي يوم 28 يونيو المقبل.
وعلى الرغم من إسناد مهمة الإخراج هذه المرة للمخرج الأمريكي مايكل سانوسكي إلا أن مخرج الجزئين الأول والثاني من السلسلة جون كراسينسكي يقوم بالمشاركة في كتابة سيناريو الجزء الجديد إلى جانب مشاركته بالعملية الإنتاجية.
يذكر أن آخر أجزاء سلسلة “A Quiet Place” كان الجزء الثاني بعنوان “A Quiet Place Part 2” وعرض عام 2020 وحقق إيرادات عالمية بلغت 297 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 160 مليون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى