أخبار عاجلة

انتهاء فترة صرف ملفات طلبات التعيين بوظيفة معاونى النيابة للذكور من دفعة 2023

تنتهي اليوم الخميس، الفترة المحددة لصرف الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للذكور والتي بدأت يوم السبت الماضي.

ومن المقرر أن تتلقي النيابة العامة ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، من الذكور خلال الفترة من يوم 17 وتسمر حتي 22 فبراير الجاري.، علي أن يتم تقديم الملفات إلي مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي.

سبق وحددت النيابة العامة، موعد سحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للإناث، خلال الفترة من 10 حتى 15 فبراير الجارى على أن يتم تقديم الملفات بعد تدوين كافة البيانات فى الفترة من 28 فبراير وحتى 7مارس المقبل وذلك بمكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي.

واشترطت النيابة أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمى جيد على الأقل، وألا يزيد عمره عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وفى مقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف، ويتم تسجيل المتقدم الكترونيا علي موقع النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى