الرياضة

عصام الحضري: لا يوجد خلاف بين الشناوي وأبو جبل.. والبعض يحاول الوقيعة بين الثنائي

كتب – يوسف محمد
أوضح عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق، والمنتخب السوري الحالي، حقيقة الخلاف بين محمد الشناوي حارس الأهلي والمنتخب المصري وزميله في المنتخب محمد أبو جبل.
وتحدث عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “CBC” قائلاً: “حققنا إنجاز كبير مع منتخب سوريا بالوصول إلى دور ال 16 ببطولة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخهم، وكنا نتمنى الوصول إلى أبعد من ذلك”.
وأضاف: “نسخة أمم أفريقيا هذا العام ضعيفة للغاية، فكل المنتخبات الكبيرة خرجت مبكراً من البطولة، لذلك كان من السهل تتوج أي منتخب عربي بالبطولة”.
وتابع: “في آسيا كل الإمكانيات متوفرة، والجميع يرى جودة ملاعب أمم آسيا خلال هذه النسخة بقطرة، والحضور الجماهيري الكبير”.
وواصل: “لا أهتم بشئ سوى التدريب، ولا أفهم أي حديث عن الطريقة العلمية، وحصلت على العديد من الشهادات و الرخص التدريبية من الخارج، قبل انطلاق أمم آسيا كان لدي في القائمة 6 حراس، عملت معهم حتى اخترت أربعة فقط للمشاركة في البطولة”.
وأكمل: “علاقة الشناوي وأبو جبل قوية للغاية، وكل ما قيل عن رفض الشناوي قدوم أبو جبل للأهلي غير صحيح، فهي علاقة تنافسية فقط بين الثنائي، وهناك من يحاول خلق مشكلة بين أبو جبل والشناوي، مثلما حاول البعض معي أنا والشناوي أثناء قيادتي تدريب حراس مرمى المنتخب”.
وأردف: ” أثناء بطولة أمم أفريقيا 2021، عملت على تجهيز جميع الحراس تحسباً لأي شيئ، وهو ما حدث بالفعل وبعد إصابة الشناوي، كان أبو جبل في قمة مستواه بالبطولة”.
واختتم: “نصحت مصطفى شوبير من قبل بالخروج إعارة لمدة موسم أو موسمين لفريق جماهيري، هذا الأمر كان سيفرق معه بشكل كبير، ولا يمكن الحكم على محمود الزنفلي من الآن، ولكنه سيدخل في منافسة قوية مع حراس الأهلي، ولكنها ستكون في مصلحة الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى