الرياضة

لاعب كوت ديفوار: “ليس لدينا الكثير لنخسره.. ونعرف طريقة لعب نيجيريا”

كتبت-هند عواد:
أكد سيباستيان هالير مهاجم منتخب كوت ديفوار، صعوبة مباراة نيجيريا في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، مشيرا إلى أن منتخب بلاده واجه أوقاتا صعبة بعد الهزيمة من غينيا الاستوائية.
وقال هالير في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد قطعنا شوطًا طويلًا، واجه الجميع أوقاتً عصيبة بعد الهزيمة أمام غينيا الاستوائية، بالنسبة لنا ليس لدينا الكثير لنخسره، كنا محظوظين بالحصول على فرصة ثانية، والأمر متروك لنا ألا نضيعها، علينا أن نقدم كل ما لدينا، لا نريد أن نشعر بالندم”.
وأضاف: “ما لا يقتلك يجعلك أقوى، عندما نختبر لحظات كهذه، فإنها لا يمكنها إلا أن تدفعنا إلى الأمام، العقلية هي الشيء الوحيد الذي تغير، غيابي عن دور المجموعات للإصابة، لم يكن الأمر سهلاً كل يوم، كنت أرغب في قضاء إجازة في كوت ديفوار استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية، لكن مع الإصابة في الكاحل واستخدام الجبيرة، كان الأمر معقدًا، كانت هناك لحظات من الشك بالنسبة لي، لقد تم إعطائي القوة اللازمة كل يوم منذ 21 ديسمبر، حتى أتمكن من تقديم مساهمتي، منذ حفل الافتتاح ثم رؤية زملائي على أرض الملعب، كل شيء حفزني”.
وواصل: “كان العام ونصف الماضي معقدًا بالنسبة لي ولعائلتي، أحاول استغلال كل لحظة، أنا أستمتع بما يحدث، وآمل أن أستمتع به أكثر مساء الغد، أعتقد أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لأدرك كل ما حدث لي”.
واختتم هالير عن مواجهة نيجيريا: “أتوقع مباراة صعبة، نحن نعرف طريقة لعبهم، الأمر متروك لنا لتوسيع الملعب وخلق المساحات، نعلم أننا خسرنا المباراة الأولى أمام نيجيريا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا غدًا، نريد أن نفعل ذلك من أجل بلادنا، نفكر في السعادة الني نجلبها للعاملين والزملاء، والجماهير في الملعب وخلف الشاشات، لذلك أفهم توتر الإيفواريين أمام المباراة، لأنني عشت بداية المنافسة على مقاعد البدلاء، ومن الجميل أن نرى أن عملنا يؤتي ثماره”.
اقرأ أيضًا:
ملف مصراوي.. وفاة والد لاعب الأهلي.. اجتماع الخطيب وكولر.. وضم ألانيا سبور لمهاجم منتخب مصر
الأهلي ينعى والد أحمد نبيل كوكا
كريم الدبيس ينعى والد لاعب الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى