سوق السيارات

تويوتا كورولا كروس الشكل الجديد تنطلق رسميًا بالأسواق.. أسعار وتفاصيل

القاهرة – (مصراوي):
كشفت شركة تويوتا موتور اليابانية، عملاق صناعة السيارات بالعالم، عن الشكل الجديد “Facelift” من كورولا كروس المدمجة وذلك بعد أربعة أعوام على طرحها لأول مرة بالأسواق.
وتمثل تويوتا كورولا كروس الشركة اليابانية في قطاع السيارات رباعية الدفع، وتم طرح النسخة المعدلة منها في الأسواق التايلندية والتي تمتاز بالعديد من المواصفات المتاحة للمستهلكين في أوروبا وأمريكا واليابان.
وأبرز ما يميز النسخة المعدلة من كورولا كروس شبكة الردياتير المعاد تصميمها والتي تتميز بلمسات من النيكل والمصممة على شكل خلاليا النحل، بالإضافة إلى تزويدها بمصابيح أمامية LED كريستالية.
ولم يطرأ تغيير على نظام الحركة بالسيارة، إذ تقدم النسخة المعدلة بنفس الموتور المتوفر بالنسخة الأساسية وهو موتور بنزين سحب طبيعي سعة 1.8 لتر، أو نظام هايبرد ذاتي الشحن سعة 1.8 لتر.
تنتج النسخة البنزين قوة 138 حصانًا ، ويرتبط بفتيس Super CVT-i، أما الموديل الهجين فهو الأكثر حيث يجمع بين محرك سعة 1.8 لتر ومحرك كهربائي بقوة 121 حصانًا (90 كيلووات / 122 حصانًا)، تنتقل إلى العجلات الأمامية من خلال فتيس E-CVT.
وتتميز السيارة داخليًا بسقف بانورامي جديد، وعدد من الشاشات مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 10.1 بوصة متوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي.
تبدأ أسعار تويوتا كورولا كروس الشكل الجديد في الأسواق التالندية من 27.825 دولار (859 ألف جنيه مصري) تقريبًا، وتصل إلى 34.920 دولار للنسخة GR Sport الهجينة.
اقرأ أيضًا:
أرخص سيارة تقدمها إم جي في مصر بمليون جنيه.. صور
6 علامات تدل على تلف حساس السرعة بالسيارة
زيادة أسعار زيوت توتال بمصر ..تعرف على الأسعار الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى