404 Not Found


nginx
صالون والدتي مصدر إلهامي.. بيونسيه تطلق خط منتجات للعناية بالشعر | ايجي نيوز
المرأة

صالون والدتي مصدر إلهامي.. بيونسيه تطلق خط منتجات للعناية بالشعر

تركت بيونسيه بصمتها كمغنية وممثلة ومنتجة ومصممة ملابس، وهي الآن تبدأ في مشروع تجاري جديد ، متعلق بتصفيف الشعر .

بيونسيه تطلق منتجات جديدة

بيونسيه تطلق منتجات العناية بالشعر

 

تشرح الفائزة بجائزة جرامي تاريخ عائلتها فيما يتعلق بالعناية بالشعر أثناء عرض سلسلة من الإطلالات المبهرة في جلسة تصوير لغلاف عدد مارس/أبريل من مجلة Essence.وتتضمن جلسة التصوير العديد من إطلالات الشعر المختلفة، مما يوضح بأن علامتها التجارية الجديدة تناسب جميع أنواع الشعر وتصفيفاته.

والدة بيونسيه مصدر الهامها

في إحدى الصور، تظهر وهي ترتدي معطف من الفرو البني بينما ترتدي حذاءً بكعب عالٍ ، وتصدر المجلة غلافين مختلفين ، أحدهما بشعر الفنانة Pretty Hurts الطويل الأشقر المصفف بشكل مستقيم وملفوف حول رقبتها مثل الوشاح، بينما ترتدي بيونسيه قمة زرقاء سماوية.

وأشارت الفنانة متعددة المواهب، إن بعض ذكرياتها الأولى كانت من صالون تصفيف الشعر الخاص بوالدتها تينا نولز، قائلة “لقد رأيتها تغسل شعرها بالشامبو وتهذبه، وهي تحول النساء وتتركهن يشعرن بحالة جيدة حقًا. إذا نظرنا إلى الوراء، كان الأمر أكثر من مجرد موعد لتصفيف الشعر”.

بيونسيه تطلق منتجانات العناية بالشعر الخاصة بها

وأوضحت قائلة: “لقد حققت أحلامي في أن أصبح ممثلة في صالونها، مستوحاة من أحد عملائها الذي صادف أنها مغنية أوبرا..لقد أذهلتني قصص رحلتها الأخيرة إلى ألمانيا. في رهبة، أتذكر بوضوح أنني أخبرت أمي أنني أريد أن أكون مثلها تماما”.

وأضافت بيونسيه “أعتقد أنني كفنانة، فإن الكثير من تجاربي الجريئة مع الشعر تأتي من الإلهام بالفن والمنحوتات؛ الإبداع مع الضفائر. اكتشاف تقنيات جديدة؛ واستكشاف طرق للحفاظ على نمو الشعر من خلال تصفيفات الشعر مع الشعور بالروعة. كل ذلك ينبع من تجربتي التي نشأت في صالون والدتي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى