404 Not Found


nginx
روتين البشرة للملكة كليوباترا إحدى شخصيات مسلسل يحيى وكنوز الموسم الثالث | ايجي نيوز
المرأة

روتين البشرة للملكة كليوباترا إحدى شخصيات مسلسل يحيى وكنوز الموسم الثالث

ينتظر الأطفال والكبار عرض الموسم الثالث من مغامرات يحيى وكنوز”أرض الحكايات”، خلال شهر رمضان المقبل، على  منصة Watch it الرقمية وخلال قناة DMC، ومن برومو المسلسل يتضح أنه يدعم الهوية المصرية، ويؤكد أنها ليست مجرد جنسية، وأن مصر لديها القدرة على تمصير من عاشوا على أرضها حتى لو لم يكونوا مصريين، مثل الإسكندر وكيلوباترا وغيرهما.

ولأن مسلسل يحيى وكنوز الجزء الثالث سوف يتحدث عن الملكة كليوباترا، التي عرفت بإتباعها لروتين معين للعناية ببشرتها، والذى تبحث عنه كل امرأة لاتباعه، نستعرض في هذا التقرير، روتين العناية بالبشرة للملكة كليوباترا، كما ذكر بموقع “premierdeadsea”.

أسرار جمال كليوباترا
 

أملاح البحر الميت
 

يعتقد أن الملكة كليوباترا والتي سوف يتحدث عنها مسلسل يحيى وكنوز في رمضان أنها كانت تستخدم أملاح البحر الميت للعناية ببشرتها .

أحد بوسترات مسلسل يحيى وكنوز

 

الكحل
 

استخدم المصريون القدماء الكحل ضمن أدوات المكياج وهو أحد أشهر اختراعاتهم لتحديد العيون، وكانت تحرص الملكة كليوباترا التي سوف يتحدث عنها مسلسل يحيى وكنوز على رسم عين القط بالكحل وذلك منذ 5000 عام، والكحل ليس أداة من أدوات التجميل فقط ولكن يحمي العين من أشعة الشمس و الالتهابات.

بوستر الرسمى لمسلسل يحيى وكنوز

 

قناع الحليب والعسل
 

يعتقد أن الملكة كليوباترا والتي يتحدث عنها مسلسل يحيى وكنوز إنها كانت تستخدم قناع الحليب والعسل لترطيب بشرتها .

يحيى وكنوز الموسم الثالث

 

حمام الحليب
 

استخدمت كليوباترا والتي سوف يتحدث مسلسل يحيى وكنوز عنها حمام الحليب الدافىء حيث ساعدها على تقشير وتجديد بشرتها وذلك لإحتوائه على حمض اللاكتيك .

حلقات يحيى وكنوز

الحناء
 

يقال إن الملكة كليوباترا التي سوف يتحدث عنها مسلسل يحيى وكنوز إنها استخدمت الحناء لطلاء أظافرها، وترطيبهما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى