404 Not Found


nginx
البدل النسائية تسيطر على أسبوع الموضة فى ميلانو لخريف وشتاء 2024/2025 | ايجي نيوز
المرأة

البدل النسائية تسيطر على أسبوع الموضة فى ميلانو لخريف وشتاء 2024/2025

بدت عارضة الأزياء إيريس البالغة من العمر 23 عاماً، أنيقة عند وصولها عرض توم فورد خلال أسبوع الموضة في ميلانو للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2024-2025 يوم الخميس، حيث كانت ترتدى فستان ذهبى قصير شبه شفاف، والمصمم بتنورة مزينة بشراشيب وأكمام طويلة، وأكملت إيريس إطلالتها بارتداء حذاء بكعب عالٍ ونظارة شمسية ضخمة ملونة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

إيفا جرين

وظهرت الممثلة وعارضة الأزياء إيفا جرين، البالغة من العمر 43 عامًا، أنيقة في بدلة سوداء والمصممة بفتحة عنق، وإكسسوارات عبارة عن حزام جلدى سميك وزوج من الأساور المتطابقة وحضر العرض عدد من النجوم والنجمات.

بدلة خضراء مزينة بالفرو

 

وانطلق أسبوع الموضة في ميلانو يوم الأربعاء بعروض من آيسبيرج وأنطونيو ماراس وديزل وديل كور وروبرتو كافالي وإيترو، وأشار تجار التجزئة العالميون إلى إنهم يعرضون تصميمات جريئة وملفتة للنظر في أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف 2024، والتي تتميز بالأناقة البسيطة.

بدلة أرجوانى

ويضم أسبوع الموضة بميلانو، أسماء كبيرة في عالم الأزياء وقالت الغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية إن حدث هذا العام من المتوقع أن يجذب المزيد من المشترين الدوليين عما كان عليه قبل الوباء، لكنها لم تقدم أرقامًا.

وقالت فيديريكا مونتيلي، مستشارة الأزياء والرئيسة السابقة لقسم الأزياء في أحد المتاجر الإيطالية الراقية: “بعد فترة ركزت فيها العلامات التجارية على الكلاسيكية والبساطة، وعلى الفخامة الهادئة والمنتجات الخالدة، أتوقع تحركًا نحو إبداع أكثر وضوحًا”.

وأضافت: “بالنظر إلى ميزانيات تجار التجزئة، آمل أن يتمكنوا من العثور على دفعة للمضي قدمًا.”

وقد ظهر خلال فعالية أسبوع الموضة بميلانو أمس بدل نسائية لونها أرجوانى وأخرى مزينة بالفرو لونها أخضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى